التصنيفات
أخبار الهجرة

أفضل 10 وظائف مطلوبة في أمريكا هذا العام

إعلان

هل تبحث عن قائمة أفضل 10 مهن ووظائف مطلوبة في أمريكا هذا العام، إليك هذا المقال الرائع الذي من خلاله سنتعرف على أعلى الوظائف المطلوبة بشدة في الولايات المتحدة الأمريكية مع متوسط الأجور لكل وظيفة و نسبة التوظيف المتوقعة بحلول سنة 2024.

أفضل 10 وظائف مطلوبة في أمريكا

فيما يلي قائمة ببعض أفضل وظائف مطلوبة في أمريكا هذا العام:

1. مساعدة الصحة المنزلية

تعد مهنة مساعدة الصحة المنزلية من بين أفضل 10 وظائف مطلوبة في أمريكا إنهم يساعدون المرضى في الرفاهية المنزلية الأشخاص الذين يعانون من المرض المستمر أو الإعاقات أو ضعف الإدراك في أعمالهم اليومية. سيقدمون مقدمي الرعاية الصحية الأساسيين (مثل فحص ضغط الدم) ، وإعداد وجبات جاهزة ، ومهام العمل. عادة ما يساعدون كبار السن الذين يحتاجون إلى المساعدة.

متوسط ​​الأجر – 22600 دولار

إعلان

نسبة التوظيف المتوقعة بحلول سنة 2024 – 38٪

2. معالج فيزيائي

يساعد المعالجون الجسديون الذين يعانون من التلف أو المرض على استعادة الحركة والتعامل مع الألم. يفعلون ذلك عن طريق الميكانيكا الحيوية ، والتدريب ، والعلاج الكهربائي ، وطرق مختلفة.

متوسط ​​الأجر – 84.020 دولارًا

نسبة التوظيف المتوقعة بحلول سنة 2024 – 35٪

3. ممرضة مسجلة

باعتبارها واحدة من أفضل الوظائف المطلوبة في أمريكا ،تحتفظ الممرضات المسجلات بمعلومات المرضى ، وإدارة العلاج ، والتنسيق مع مختلف مقدمي الرعاية الصحية ، ومراقبة المرضى ، وتقديم المساعدة العاطفية للمرضى وأفراد الأسرة. يتم توظيفهم في عدد كبير من الأماكن وغالبًا ما يتخصصون في مجال المراقبة ويعملون في المستشفيات ودور رعاية المسنين وأماكن عمل الأطباء ومقدمي رعاية الرفاهية السكنية.

متوسط ​​الأجر – 68450 دولارًا

نسبة التوظيف المتوقعة بحلول سنة 2024 – 16٪

4. مهندس برمجيات

يتحكم مهندس البرامج في تصميم البرامج وطرق الكمبيوتر المحمول وتحسينها وصيانتها واختبارها. غالبًا ما يعمل مهندسو برامج البرمجيات مع الشركات أو الهيئات الحكومية.

متوسط ​​الأجر – 98.270 دولارًا

نسبة التوظيف المتوقعة بحلول سنة 2024 – 19٪

5. محلل أمن البيانات

محلل أمن المعلومات هي واحدة من بين أفضل 10 وظائف أمريكا المطلوبة لهذا العام يهتم محلل أمن البيانات بتخطيط وإنهاء إجراءات الحماية لشبكات الكمبيوتر وأساليب الشركة. بالإضافة إلى ذلك ، يتخذ محللو أمن البيانات تدابير وقائية مشابهة لنسخ المعلومات ونقلها إلى مكان خارج الموقع.

متوسط ​​الأجر – 90282 دولارًا

نسبة التوظيف المتوقعة بحلول سنة 2024 – 19٪

6. أخصائي العلاج الوظيفي

يساعد المعالجون المهنيون الناس على رفع قدرتهم على القيام بواجبات سكنهم أو بيئات عملهم. بالإضافة إلى ذلك ، فهم يعملون مع أشخاص في حالات إعاقة جسدية أو عقلية أو تطورية. إنهم يساعدون المرضى على تعزيز القدرات الحركية والمواهب المنطقية عن طريق التدريب الجسدي والعلاجات السلوكية المعرفية.

متوسط ​​الأجر – 81.910 دولارًا

إعلان

نسبة التوظيف المتوقعة بحلول سنة 2024 – 27٪

7. مطور ويب

تعتبر مهنة مطور وين من أعلى وظائف المطلوبة في أمريكا في السنوات الأخيرة ، حيث تتطلب وظيفة مطور الويب تصميم مواقع الويب وترميزها وتعديلها. ينشئ بناة الإنترنت مواقع ويب مثيرة للاهتمام بصريًا تتميز بتصميم سهل الاستخدام وتنقل واضح. هدفهم هو توفير أفضل تنسيق وأداء ، استجابة لمواصفات المشتري.

متوسط ​​الأجر – 66.130 دولارًا

نسبة التوظيف المتوقعة بحلول سنة 2024 – 24٪

8. محلل أمن المعلومات

يستخدم محلل أمن المعلومات والقدرة التحليلية للبحث عن مصادر المعلومات وتفسيرها ، والتعامل مع كميات هائلة من المعرفة ، وضمان اتساق وحدات المعرفة ، وتحديث رؤى / نتائج المعلومات.

متوسط ​​الأجر – 111.267 دولارًا

نسبة التوظيف المتوقعة بحلول سنة 2024 – 16٪

9. مدير العمليات

تشمل وظيفة مدير العمليات في كونها من أكثر الوظائف المطلوبة في أمريكا في سنة 2023 ، تتمثل مهمة مشرف العمليات في التأكد من أن الشركة تعمل بشكل فعال ، مع خدمة صديقة للبيئة وتفي باحتياجات المتسوقين والمشترين. يمكن أن تختلف الالتزامات الخاصة بين الشركات ، ومع ذلك ، فهي تحتوي عمومًا على مراقبة نظام التصنيع وتحسينه إذا كان إلزاميًا.

متوسط ​​الأجر – 97730 دولارًا

نسبة التوظيف المتوقعة بحلول سنة 2024 -7٪

10. أخصائية التصوير الطبي التشخيصي

إعلان

أخصائي تخطيط الصدى الطبي التشخيصي هو فرد يستخدم وحدات التصوير بالموجات فوق الصوتية (الموجات فوق الصوتية) لعرض وتفسير الصور أو عمليات المسح أو الأحجام ثلاثية الأبعاد للتنبؤ بالحالات الطبية.

متوسط ​​الأجر – 64280 دولارًا

نسبة التوظيف المتوقعة بحلول سنة 2024 – 26٪

اقرأ أيضا :

كيفية الحصول على عقد عمل في امريكا 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version