التصنيفات
أخبار الهجرة

كيفية الهجرة إلى جزيرة الأمير إدوارد الكندية بدون لغة و بدون حساب بنكي

كيفية الهجرة إلى جزيرة الأمير إدوارد الكندية بدون لغة و بدون حساب بنكي

الهجرة إلى جزيرة الأمير إدوارد الكندية، تم الإعلان عن هذا الخبر من الموقع الرسمي الحكومي لإدارة الهجرة الكندية.

كندا حاليا تعرف أزمة كبيرة من حيث النقص في اليد العاملة، كندا معروف عنها أنها بلد مليئ بالثروات و فرص العمل و لكن النقص الوحيد هو اليد العاملة.

حاليا تعمل وزارة الهجرة الكندية على فتح برامج تناسب الكثير من الفئات لاستقطاب المهاجرين و الموظفين من خارج كندا، لأنها فعلا تعاني من نقص في اليد العاملة، في السنة السابقة تم استقطاب 400 ألف مهاجر و هذا ليس كل شيء هذف كندا في السنوات القادمة هو استقطاب أكثر من مليون ونصف شخص.

الهجرة إلى جزيرة الأمير إدوارد الكندية

جزيرة الأمير إدوارد الكندية عندما نقول أنها ريفية لا نعني أنها منطقة نائية، طبعا كندا هي دولة عظمى معروفة ببنيتها التحتية، منطقة ريفية تعني أنها منطقة صغيرة أو ليس فيها عدد سكان كبير.

إذا كنت ترغب في الهجرة إلى كندا فأسهل برنامج و أسهل طريقة ننصحكم بها هي عن طريق المناطق الريفية، لأن كندا ثاني أكبر دولة في العالم توجد فيها الكثير من المناطق التي ليس فيها عدد سكان كبير و بنفس الوقت فيها ثروات و فيها شركات و أيضا فيها فرص عمل كثيرة.

إعلان

هدف كندا هو إعمار هذه المناطق و استقطاب مهاجرين للعمل بهذه المناطق الريفية، و أنت لست مجبرا للعيش في هذه المناطق مدى الحياة أنت فقط مجبر على العيش فيها سنة أو سنتين على الأكثر بعد الحصول على الإقامة الدائمة و الجنسية ثم بعدها يمكنك الانتقال إلى المدن الكبرى.

هذا البرنامج مفتوح للعمال المهرة الذين يرغبون في الهجرة و الاستقرار و العمل بهذه الجزيرة  و الأن نتعرف على شروط هذا البرنامج:

شروط الهجرة إلى جزيرة الأمير إدوارد

– أن يكون سن المترشح بين 18 سنة و 59 سنة.

– إظهار الإهتمام للعيش في جزيرة الأمير إدوارد الكندية، و إبداء رغبة للحكومة الكندية في العيش في هذه الجزيرة  مثل أنك مهتم بالهجرة إلى كندا من أجل العمل أو أنك تحب كندا.

إعلان

– إثبات القدرة المالية للحكومة الكندية، و أنك قادر على دفع مصاريف المعيشة في أول فترة لك في كندا، الإثبات يكون بدون حساب بنكي.

– أن يكون المترشح حاصل على شهادة دراسية مدتها سنتين بعد البكالوريا.

– أن تكون قد اشتغلت خلال 5 سنوات الأخيرة لمدة سنتين بدوام كامل في وظيفة معينة.

– شرط اللغة مطلوب ولكن فقط المستوى الرابع في اللغة و هذا أضعف مستوى في اللغة : هناك تسهيل كبير من حيث اللغة، الكثير من الأشخاص سيجدون صعوبة من ناحية اللغة لكن أنت كمترشح ستحتاج إلى للتواصل مع المشغل و التواصل مع الناس بعد انتقالك الى كندا.

– الحصول على عقد عمل في هذه جزيرة الأمير إدوارد الكندية.

كيفية الحصول على عقد عمل في جزيرة الأمير إدوارد

لقد سبق لنا أن شرحنا لكم طريقة إنشاء سيرة ذاتية احترافية على الطريقة الكندية، و أيضا البحث عن عمل في كندا من خلال المواقع هناك موقع خاص بالحكومة الكندية يمكنكم من البحث عن وظيفة بالعديد من المجالات والعديد من المقاطعات، و هناك موقع آخر إسمه Indeed هو معروف جدا في كندا يمكنك من الحصول على وظيفة بالتواصل مع أصحاب العمل في كندا عن طريق إرسال سيرتكم الذاتية.

إعلان

ينبغي عليك فقط البحث للحصول على عقد عمل في هذه الجزيرة، هو سهل الحصول على عمل لأن هذه الجزيرة  لا يوجد فيها الكثير من الأشخاص و فيها فرص عمل كبيرة جدا، والحكومة الكندية تعمل جاهدة لاستقطاب الموظفين فيها لذالك من المستحيل أن يقوم شخص بالبحث و تتوفر فيه الشروط المطلوبة و لا يجد وظيفة.

أفضل مواقع البحث عن عمل في كندا نجد :

الموقع الأول : www.jobbank.gc.ca/home

الموقع الثاني : https://ca.indeed.com 

كيفية التسجيل في الهجرة إلى جزيرة الأمير إدوارد؟

– أولا يجب على المترشح الحصول على عقد عمل في جزيرة الأمير إدوارد الكندية.

– ثم الدخول إلى هذا الموقع الذي يشرح بالتفصيل طريقة التسجيل من هنا.

ثم ملء استمارة إظهار الإهتمام للعيش في جزيرة الأمير إدوارد و الإجابة على بعض الأسئلة.

إعلان

بعد ذلك التوصل بإيميل من الحكومة الكندية يخبرونك بالتفاصيل الكاملة عن طريقة التسجيل و المراحل الموالية و الوثائق المطلوبة و تعديل الشهادات و كل ما تحتاج إلى معرفته.

بعد التواصل مع المشغل و الحكومة الكندية ستحصل على رابط من طرف الحكومة الكندية من أجل التقديم على تصريح العمل و تأشيرة الهجرة إلى كندا.

رابط التسجيل : من هنا

إقرأ أيضا :

الهجرة إلى مقاطعة ساسكاتشوان 2023 طريقة التسجيل الصحيحة

6 تعليقات على “كيفية الهجرة إلى جزيرة الأمير إدوارد الكندية بدون لغة و بدون حساب بنكي”

Je suis soudeur et un diplôme de tolier j’ ai une expérience de travail 12ans je suis mariée et 2 enfants je cherche un travail à Canada j’aime vivre à canada

Hello, how are you? My name is Ali from Syria. I live in Lebanon. I want to travel to Canada so that I can work in agriculture. I can’t find a language. I’m married and I have three children. I want to travel to Canada to work. I hope someone helps me, and I’m honored to work in Canada. B + 0096171076409

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *